رانيا يوسف تثير الجدل مجددا (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة بفستان من تصميم الفنان بهيج حسين.

رانيا ظهرت في عدد من الصور التي نشرها بهيج حسين عبر حسابه الخاص، واختارت فستان شفاف يكشف عن جسدها رغم طوله وهو ما اثار الجدل مجددا حول اطلالاتها، وبدت أكثر سحرا بالأسود اللامع.

الفنانة المصرية اختارت لها ماكياج بسيط، وتسريحة شعر تقليدية، وتلقت عدد كبير من التعليقات الإيجابية من قبل الفانز الذي أحب طلتها.

رانيا صرحت مؤخرا أنه تم تغيير اسم مسلسلها الجديد من «ملايكة إبليس» إلى «وبينا ميعاد»، وذلك بعد اعتراض الأزهر على اسم المسلسل، والذي من المقرر عرضه في رمضان مع غادة عادل.

الفنانة المثيرة للجدل تعرضت لأزمة جديدة مؤخرا بعدما تم نشر فيديو فاضح نسب إليها، ورفعت دعوى قضائية على ناشري الفيديو، ويتم التحقيق معه.

رانيا أنشأت قناة على يوتيوب واصدرت برنامج خاص بها تحاول من خلاله أن تتواصل مع جمهورها، وتعلن عن جديدها باستمرار.

الضوء أصبح مسلط على رانيا بشكل أكبر بعد ظهورها بفستان جرئ في حفل ختام مهرجان القاهرة، حيث تعرضت الفنانة للمساءلة القانونية.



تعليقات القراء

2019
شو رايك بفستانها يا لبيبة
رد بواسطة هناء..
موووووووش حلووو...
رد بواسطة 2019
وانا اؤلت كده برضو
09-02-2019 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات