البنك العربي الراعي البلاتيني لمنتدى التحول الرقمي للقطاعات البنكيّة


جراسا -

قدم البنك العربي رعايته البلاتينية لفعاليات منتدى "التحول الرقمي للقطاعات البنكيّة والحكوميّة" والذي أقيم مؤخراً في فندق شيراتون – عمّان، تحت رعاية محافظ البنك المركزيّ وبتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج". وقد هدف المنتدى إلى بحث مجموعة من المحاور الرئيسة المتعلقة برحلة التحوّل الرقميّ، الى جانب إلقاء نظرة مُعمقة حول التحديات الثقافيّة والتنظيميّة والتكنولوجيا التي تحدّ من سرعة الانتقال إلى مُستقبل رقميّ في القطاعات الحكوميّة والمصرفيّة.

وحضر المنتدى اكثر من 400 مُشارك من المؤسسات المصرفيّة الأردنيّة الرائدة وعدد من القطاعات الحكوميّة. وشهد المنتدى عقد حلقات حوارية بمشاركة نحو 45 متحدثا محليّا ودوليّا. وتم تسليط الضوء على مجموعة من المواضيع من بينها تحديات وأولويات التحوّل الرقميّ في الأردن، دور التكنولوجيا المالية في تغيير قطاع الخدمات المصرفية، دور مزودي التكنولوجيا في التحول الرقمي، أهم 6 اتجاهات للتحوّل الرقميّ في القطاع الحكومي، دور الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال وتعلم الآلة في التحول الرقمي، تحقيق التحوّل الرقميّ باستخدام الحوسبة السحابيّة والأمن السيبرانيّ، دور تقنية البلوكشين في التحوّل الرقميّ والدفع عبر الهواتف النقالة والأنظمة والسياسيات المُرتبطة في التحوّل الرقميّ الى جانب مجموعة أخرى من الموضوعات ذات الصلة.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والفعاليات الهادفة بما فيها تلك المتعلقة بالجوانب التكنولوجية والرقمية، وذلك في ضوء الأهمية المتزايدة للتحول الرقمي في الصناعة المصرفية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات