اغلاق

زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك


جراسا -

افتتحت شركة زين الأردن مختبراً للاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة بجامعة اليرموك في محافظة اربد، والذي يحتوي على تجهيزات متكاملة فيما يخص دراسة الاتصالات وتطبيقاتها العملية، بهدف تنمية قدرات الطلبة في هذا المجال.

وافتتح المختبر كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، حيث يضم المختبر تجهيزات لأنظمة المايكروويف لنقل البيانات، بالإضافة إلى محطة راديوية للأجيال الثاني والثالث والرابع للاتصالات.

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين استكمالاً لتعاونها مع جامعة اليرموك، حيث سبق وأن افتتحت فرعاً لمنصتها للإبداع (ZINC) في الجامعة، كما تندرج هذه الخطوة في إطار دعم زين المستمر لقطاع التعليم في المملكة، عبر العديد من البرامج والمبادرات المستدامة التي تسهم في الارتقاء بهذا القطاع الهام.

يذكر أن شركة زين الأردن قد دشنت مختبرات للاتصالات في جامعتي ولي العهد التقنية والعلوم والتكنولوجيا، وفي مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية المهنية للبنين، بهدف تنمية مهارات الطلبة في مجال الاتصالات عبر التطبيقات العملية، لما يشكله هذا القطاع من أهمية في عصرنا الحالي، بالإضافة إلى إنشاء فروع لمنصة زين للإبداع في عدد من الجامعات والمدارس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات