"إنستغرام" تحارب المنشورات الحساسة


جراسا -

أعلن المدير التنفيذي لشركة إنستغرام، آدام موسيري، أن التطبيق سيعمل على إخفاء المنشورات الحساسة من قبيل إيذاء النفس أو الانتحار.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المبذولة من قبل المنصة الاجتماعية لمحاربة انتشار الصور التي تحمل مشاهد الانتحار أو إيذاء الذات، عقب انتحار المراهقة البريطانية "مولي راسل"، البالغة من العمر 14 عاما، حيث يعتقد والداها أنها أنهت حياتها بعد مشاهدتها صورا تروج لإيذاء النفس والانتحار على إنستغرام و"Pinterest".

وفي مقال نشرته صحيفة تلغراف البريطانية، كشف المدير التنفيذي، الذي تولى المنصب بعد رحيل مؤسسي إنستغرام كيفين سيستروم ومايك كريغر، في سبتمبر الماضي، أن الشركة تستمر في الاستثمار في "المهندسين ومراجعي المحتوى المدربين" الذين سيجعلون من العثور على هذه المحتويات المذكورة أمرا صعبا للغاية.

وأشار موسيري إلى أن إنستغرام سيسمح بعرض المنشورات التي تشير إلى "مكافحة الانتحار أو إيذاء النفس".

وتتبع إنستغرام حاليا طريقة لإخفاء المحتوى الحساس، حيث يحتاج المستخدم للضغط على المنشور لعرض المحتوى عندما يتم التعرف عليه بهذا الشكل (محتوى يتضمن مشاهد انتحار أو إيذاء للذات).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات