اغلاق

صدور العدد الثاني للمجلـة الدولية لضمان الجودة


جراسا -

صدر العدد الثاني من المجلد الأول من المجلـة الدولية لضمان الجودة التي تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء، هي مجلة علمية محكمة نصف سنوية، وتصدر باللغتين العربية والانجليزية.

وضم العدد دور التعليم عن بعد في ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر: الآليات والأبعاد، وتقييم التميّز الإداري في جامعة عمان الأهلية، في ضوء المعايير الأوروبية لإدارة الجودة من وجهة نظر أعضاء، وتطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي لتحقيق التنمية المستدامة.

كما تناول العدد تحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية، العلاقة بين تطبيق نظام ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي وتحسين مستوى رضا الطلاب عن الخدمة التعليمية في جامعة إب اليمنية، بالإضافة لدمج تطبيقات تواصلية شبكية لدعم التعلم الجامعي.

ويرأس تحرير المجلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس التحرير الأستاذ الدكتور غريب غريب، ومدير التحرير الدكتور خالد القواسمي، وتضم هيئة التحرير كلاً من: الأستاذ الدكتور راتب السعود، والأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، والأستاذ الدكتور محمد عاليه، والأستاذ الدكتور نذير عبيدات، والأستاذ الدكتور عمر الهمشري، والأستاذ الدكتور محمد عاليه، والأستاذ الدكتور عبد الباسط الزيود، والأستاذ الدكتور نضال الرمحي، والدكتورة مرام السفاريني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات