ابنة هيفا تكشف عن المرأة التي عوضت غياب والدتها (صور)


جراسا -

ردت زينب، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على عدد من التساؤلات التي وجهها لها عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول طفولتها.

ابنة هيفاء أكدت أن طفولتها كانت سعيدة بفضل والدها، وكشفت عن المرأة التي عوضتها عن غياب والدتها، حيث قالت: “ربنا أكبر من أكبر همومنا.. بابا أكيد والأهم أمي اللي ربتني (عمتي أخت أبي) يلي كانت أم وأخت وصديقة وكل شيء بحياتي ولولاها أنا أكيد اليوم ما كنت قدرت اعطي بناتي كل هالاهتمام والحب والحنان”.

ومن ناحية أخرى، كشفت ابنة الفنانة اللبنانية عن عمرها، حيث قالت إنها تبلغ من العمر 25 عاما، نافية كل ما تردد عن طلاقها، بقولها: “بعيد الشرّ، طبعاً لأ”.

يُذكر أن هيفاء وهبي كانت قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض، عام 1990، وانفصلت عنه عام1998 ، وكانت هيفاء وهبي، قد شاركت في مسابقة جمال لبنانية وهي “ملكة جمال الجنوب”، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

وقيل أن هيفاء وهبي، أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال، كما ارتبطت هيفاء بعدها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وانفصلت عنه في عام 2012.



تعليقات القراء

2019
تكشف ...؟
رد بواسطة هناء..
وتبررررق... هههه
رد بواسطة 2019
وترعد ...
يلا لا عمر حدا حوش
رد بواسطة هناء..
هههه
06-02-2019 03:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات