معلم يغتصب طفلة الـ 4 أعوام بطريقة مروعة


جراسا -

لقي معلم تجرّد من مشاعر الإنسانية مصيره المستحق بالإعدام شنقًا، إثر اغتصابه طفلة عمرها 4 أعوام بطريقة مروعة، في أول تطبيق للقوانين المعدلة في الهند.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المجرم يدعى "سينغ غوند"، هو أول شخص يُعدم وفق القوانين المعدلة مؤخرًا، والمتعلقة بجرائم اغتصاب القاصرين والأطفال الصغار في الهند.

وخطف المجرم الطفلة وتوجه بها إلى الغابة، ثم ارتكب جريمته الوحشية، وتركها بين الأشجار وحيدة، معتقدًا أنها فارقت الحياة، حيث تم العثور على الطفلة من قبل شخص قام بإنقاذها ونقلها إلى المستشفى.

وذكرت مصادر محلية أن نتيجة الاعتداء كانت كارثية على صحة الطفلة، لدرجة أنها أمضت أشهرًا وهي تخضع لإعادة تصحيح أمعائها، في مشفى في نيودلهي بالهند.

وفي السياق نفسه، أعلنت المحكمة العليا في الهند عن تنفيذ حكم الإعدام، في الثاني من مارس المقبل، في حين يقبع الفاعل حاليا رهن الاعتقال في مقاطعة جبالبور الهندية، بتهم تتعلق بالاغتصاب.

وأجرت الهند نهاية العام الماضي، تعديلا واسعا لقوانينها المتعلقة بجرائم الاغتصاب التي تستهدف الأطفال دون سن 12 عاما، بعد موجة واسعة من الاحتجاجات الشعبية المطالبة بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات