كيم كاردشيان تسخر من زوجها (شاهد)


جراسا -

شاركت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، جمهورها بنشر صورة لزوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وهو نائم في السيارة، حيث كانا متوجهين لحضور قداس الأحد في احدى الكنائس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

مطرب الراب العالمي كاني ويست، ظهر وهو نائم بشكل كوميدي بينما تجلس كيم في الكرسي الأمامي للسيارة وهي تلتقط صورة السيلفي التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكانت كيم كاردشيان، قد نشرت مجموعة من اللقطات من أحدث جلسة تصوير لها والتي أجرتها للترويج لمجموعة من العطور الجديدة التابعة لماركتها الخاصة لمستحضرات التجميل، وذلك استعدادا منها لاستقبال أهم مناسبة رومانسية في العام.

وجاء طرح هذه المجموعة الجديدة من عطور كيم كاردشيان بمناسبة قرب حلول عيد الحب، يوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، حيث ظهرت كيم بإطلالات مثيرة في اللقطات التي نشرتها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

هناء..
شكله خم نوم.... هههه
05-02-2019 12:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات