الحواتمة: الأردن أنموذجاً لمواجهة التحديات


جراسا -

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة، وتماسك أبنائه وإخلاصهم، يمثل أنموذجاً للدولة القادرة على مواجهة التحديات.

وأضاف الحواتمة خلال استقباله وفداً من أبناء المجتمع المحلي من لواء ذيبان، في المديرية العامة اليوم، أن انتماء الأردنيين والتفافهم حول قواتهم المسلحة وأجهزتهم الأمنية هو الضامن لأمن المجتمع الشامل والمستدام.

وأشار الحواتمة إلى أن قوات الدرك تعمل ضمن منظومة أمنية يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتوطيد دعائم الأمن بالتعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات الوطنية، مؤكداً أن المواطن الأردني هو محور العملية الأمنية، والشريك الفاعل في إنجاحها.

وبين الحواتمة أن قوات الدرك تعمل على تعزيز ثقافة التواصل والحوار مع أبناء المجتمع المحلي وفي كافة المحافظات، سعياً لترسيخ الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتفعيل دور المجتمع في محاربة الجريمة والعنف، والسلوكيات الدخيلة على ثقافتنا.

من جانبهم، أعرب الحضور من أبناء ذيبان عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية الحكيمة، وتقديرهم للدور الكبير الذي تقدمه القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، مؤكدين أنهم سيبقون على الدوام المساندين لجهود الأجهزة الأمنية في الدفاع عن أمن الوطن ومحاربة الجريمة والإرهاب.

وشكر الوفد الضيف المديرية العامة لقوات الدرك على استضافة هذا اللقاء، الذي يعد انطلاقة لعمل ثقافي ومجتمعي في اللواء، من شأنه إثراء سبل التعاون والتنسيق ودعم أمن المجتمع، لا سيما أن لواء ذيبان قد تم اختياره كمدينة للثقافة في إقليم الوسط للعام 2019 .

واستمع الوفد إلى إيجاز عن المديرية العامة لقوات الدرك، استعرضوا من خلاله الأدوار والواجبات التي تنفذها قوات الدرك والأهداف الأمنية التي تسعى إلى تحقيقها وصولاً لتأمين أقصى درجات الأمن للوطن والمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات