اغلاق

وفاة نائب رئيس أركان الجيش اليمني متأثرا بجراحه


جراسا -

أعلنت وسائل إعلام يمنية، اليوم "الأحد"، وفاة نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية صالح الزنداني، متأثراً بجراح أصيب بها في هجوم الحوثيين بطائرة مسيرة على قاعدة العند في يناير الماضي.

ونعى وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، معمر الأرياني، في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر اليوم الاحد، نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، صالح الزنداني، بعد وفاته متأثرا بجراح أصيب بها إثر هجوم للحوثيين بطائرة مسيرة على قاعدة العند في كانون الثاني الماضي.

وأدى هجوم شنته ميليشيات الحوثي في العاشر من كانون الثاني الماضي على عرض عسكري للجيش اليمني في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، إلى سقوط قتلى وجرحى من الجنود والقيادات العسكرية.

وذكر مصدر حكومي يمني لموقع الأناضول، لم يكشف عن هويته، أن الزنداني توفي في مستشفى بأبوظبي، بعد أن نُقل إليها من مدينة عدن، العاصمة المؤقتة، جنوبي اليمن، عقب إصابته بجرح بليغ في رأسه، أفقده الوعي لأيام، قبل أن يُتوفى في المستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات