قمر تفضح اسم حبيبها الشاذ !


جراسا -

فضحت المغنية قمر حبيبها السوري الشاذ الذي خانها مع رجل، بحسب قولها، وهاجم ابنها الوحيد.

وخلال اليومين الماضيين، هدّدت قمر حبيبها السوري السابق بأن يتوقف عن ملاحقتها وفبركة أخبار وشائعات لا أساس لها من الصحة وإلا ستعلن عن اسمه كاملاً، وحين لم يتوقف نفّذت قمر تهديدها وقالت: "اللي بشوفك عم تسمع وديع الشيخ بصقك انك وانت بالحقيقة قطة خبيثة خبيثة. أنا بطلع بحكي بصوتي وصورتي وما بتخبى ورا الطاولات وبهدد فعلاً انك امرأة مع الختم. قال كل شي بوقتو حلو وأنا ناظرة. هيدا تهديد أنا ما بخاف من امرأة أحمد جود يا Bisexual".

وتابعت قمر موجهة رسالة ثانية لأحمد: "شكلك ما بدك تكن وتهدا وبدك تنشهر متل ما كنت مخطط مثل ما أنت مسمي أعضائك بس ولو تكرم من عيوني الاثنين أنا يالي رح أشهرك بس ع طريقتي يا انشراح وخلي الي ما يشتري يتفرج. والآتي أعظم. لتبقة ما تغلط مع أسيادك وصرماية ابني تاج.. بس لعرفك مين الخنزير ومرحاض واب الحرام يا ابن الستين حرام انتباه.. هول جرع مش جود. ومتل ما حكيت عن غيري عندي ف بينحكا عليي ومن قبل ما اعرف حقيقتك يوم يلي كنت عم تاكول معي بنفس صحن يا كلب عم تجئجئ عليي وع غيري ما فيك تعيش من غير احكي ع ناس بينشف تمك يا مريض".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات