متابع يصف أروى بالعاهرة وترد: أمك! (صور)


جراسا -

من يتابع النجمة اليمنية – اللبنانية أروى، يراها مختلفة عن أغلبية النجمات، فلا تنشر صوراً بفستان مفتوح، ولا تعرض ثرواتها، ولا تلاحق موضة العري، وكل صورها لا تدل إلا على ست تراعي مشاعر أبنتها وزوجها، وترفض أن تكون فنانة آخر زمن.

ورغم احترام أروى لنفسها ولعائلتها ولجمهورها، إلا أن البعض يتضرر من الصورة النظيفة فتستفزهم الست المحترمة ويسارع إلى شتم النجوم، فوصف أحد هؤلاء المعتوهين، أروى بالعاهرة؟ ودون أي سبب أو مبرر!

أروى التي التزمت التجاهل منذ فترة، لم تسكت ولم تتجاهل ذلك الغبي وردّت بكلمة واحدة: (أمك)، وحين سألها آخر ما ذنب أمه بتعليقه قالت: ذنبها أنها ما عرفت تربيه هذول العيال الي يجيبوا اللعنة لأهلهم.. لازم يعرفون الي يدق الباب يلاقي الجواب، الفنان انسان لا يقبل على نفسه وشرفه الإهانة ورغم أن تربيتنا جيدة وإلا ما كنا مثال بس هم نعرف نسب.

ذلك الشخص مدفوع حتماً، لأن لا تاريخ أروى، ولا صورها، تعطي مبرراً لأحد ليصفها بعاهرة، أو لأن أروى أصرّت على عرض حلقة نادين الراسي، رغم توسلات ومطالبات طليقها بوقف الحلقة.

دعونا لا نحكم لكننا نحلل كيف وصفت أروى بالعاهرة بنفس توقيت عرض برومو حلقة نادين الراسي على شاشة (الجديد).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات