اغلاق

خطأ فادح لعامر شفيع مع ناديه الجديد - فيديو


جراسا -

خسر فريق الفيحاء السعودي الي انضم اليه مؤخرا حارس المنتخب الاردني عامر شفيع ، امام فريق القادسية ، السبت ، ضمن الجولة الـ 18 من الدوري السعودي ( دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين).

وهز لاعبوا القادسية شباك الفيحاء بهدفين في 4 دقائق فقط ، من بينهما هدف جاء بعد خطأ فادح من عامر شفيع.

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، انتظر القادسية حتى الدقيقة 67 ليتمكن من فك شفرة دفاع الفيحاء بهدف سجله هارون كمارا مستغلاً تمريرة متقنة من البرازيلي إلتون جوزيه.

وعاد إلتون جوزيه لتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق من الهدف الأول مستغلا خطأ من الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء في تنفيذ ضربة مرمى ليخطف الكرة ويتجاوز اثنين من مدافعي الفيحاء، ويسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

وعقب اللقاء ، قال شفيع “الفريق يحتاج عمل كبير خلال الفترة المقبلة، ونتمنى أن يتحسن الوضع ونصحح أخطاءنا”.

وأكد شفيع أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي دخل مرماه بعد فشله في التمرير السليم لمدافعي فريقه مشيراً إلى أنه رغم لخطأ لكنه لم يجد تغطية جيدة من لاعبيه وقت انقطاع الكرة.

وبهذه النتيجة، استعاد القادسية نغمة الانتصارات بعد ثلاث مباريات لم يعرف خلالها الفوز، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، فيما مني الفيحاء بالخسارة الرابعة على التوالي، ويتجمد رصيده عند 15 نقطة.

ويحتل الفيحاء حاليا المركز 14 من اصل 16 على سلم الدوري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات