اغلاق

العقوبات "الآسيوية" تزيد أوجاع الأردن


جراسا -

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرارات حاسمة على خلفية المخالفات التي صاحبت مشاركة منتخب الأردن في نهائيات كأس آسيا، المقامة في الإمارات.

وفرض الاتحاد عقوبة مالية بحق مدافع النشامى أنس بني ياسين، بعدما تم تحذيره في أكثر من مناسبة من قبل حكم مباراة منتخب الاردن أمام فلسطين، التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة القارية, ومنح الاتحاد الآسيوي بني ياسين مهلة خلال 30 يوماً، لدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار.

وعاقبت اللجنة مساعد مدرب منتخب النشامى، ستيفان ماريا، نظراً لسوء تصرفه، بالاستبعاد من دكة البدلاء خلال مباراة النشامى أمام فيتنام، التي جمعتهما بدور الـ16 من ذات البطولة, وسيكون ماريا، مطالباً بتسديد قيمة العقوبة البالغة 5 آلاف دولار خلال 30 يوماً.

وفرض الاتحاد الآسيوي، كذلك عقوبة على الاتحاد الأردني قدرها 4500 دولار، نظراً لسلوكيات جماهيره خلال مباراة الأردن وفيتنام أيضاً، على أن تسدد الغرامة خلال 30 يوماً.

وكان المنتخب الأردني قد ودع البطولة الآسيوية من محطة ثمن النهائي بعد السقوط أمام فيتنام، عبر ركلات الترجيح، في واحدة من مفاجآت الكأس القارية. (كووورة)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات