بيان عن النائب العتايقة: قبيلة العزازمة واللجون


جراسا - قال النائب الدكتور محمد العتايقة في بيان له مساء اليوم الجمعة، ان المساعدات التي تطلب من الحكومة ولجنة فلسطين النيابية تعتمد بالدرجة الاولى على تقديم الخدمات لسكان منطقة السواقة من قبيلة العزازمة على الاراضي التي يملكونها بقواشين ملكية خاصة بهم .

وتاليا نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم ..
بيان صادر عن النائب الدكتور محمد العتايقة ...
ان المساعدات التي نطلبها من الحكومة ولجنة فلسطين تعتمد بالدرجة الاولى على تقديم الخدمات لسكان منطقة السواقة من قبيلة العزازمة على الاراضي التي يملكونها بقواشين ملكية خاصة بهم .

اما منطقة اللجون فالمطالبة بمساعدات عينية للسكان كونهم بحاجة ماسة للمساعدات في ظل الظروف المعيشية التي يعانون منها والتي تساعدهم على مواصلة جهودهم التي تساهم في دعم الاقتصاد الاردني من الناتج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني كونهم لا يتقاضون رواتب من الحكومة واعتمادهم على انفسهم في معيشتهم والتي تردت في الفترة الاخيرة فهؤلاء يستحقون الاهتمام بهم من ناحية التعليم والصحة وهؤلاء مواطنون اردنيون انتمائهم وولائهم لتراب هذا الوطن والقيادة الهاشمية .

ونحن نشكر جميع من يساهم في تقديم هذه المساعدات لهؤلاء المواطنين الاردنين من جميع الجهات والمؤسسات والفعاليات الشعبية والاهالي النشاما الذين لا يتوانون في تقديم مثل هذه الاعمال للجميع من وازع ديني وعادات وتقاليد وصلة دم ونسب ومصاهرة وما هي بغريبة علينا كشعب اردني اصيل ..

حمى الله الاردن ارضاً وشعبا في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات