اغلاق

مانشستر يونايتد يتعادل مع بيرنلي مجدداً على أولد ترافورد


جراسا -

نجح فريق بيرنلي في ترسيخ عقدة ملعب أولد ترافورد بعد أن أجبر مانشستر يونايتد على نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباغت أشلي بارنز مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الأول بعد الانفراد بدي خيا وتسديد الكرة قوية في سقف شباك المرمى معلناً تقدم بيرنلي.

وعاد بيرنلي عكس سير اللقاء سجل بيرنلي الهدف الثاني عن طريق كريس وود في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وتألق حارس بيرنلي توم هيتون بشدة في مباراة اليوم بعد التصدي لعدد من الكرات الخطيرة لعناصر مانشستر يونايتد الهجومية مُبقياً على أفضلية بيرنلي قدر المستطاع.

ثم احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمانشستر يونايتد ليترجمها بول بوجبا إلى هدف تقليص الفارق في الدقيقة 86، قبل أن يتعادل فيكتور ليندلوف لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

هذه النتيجة تُبقي مانشستر يونايتد في المركز السادس مبتعداً عن آرسنال الذي انتصر الثلاثاء برصيد 45 نقطة ويرتفع رصيد بيرنلي إلى 23 نقطة في المركز الـ15.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات