الكهرباء تبرر ارتفاع الفواتير .. ومواطنون كلام غير مقنع


جراسا -

خاص- ازدادت شكاوى المواطنين من ارتفاع قيم فواتير الكهرباء للشهر الماي في مختلف محافظات المملكة.

وبالرغم من اعتراف الشركة بانها لم تقم برفع تعرفة الكهرباء الا ان ارتفاع الفواتير ياتي من ارتفاع قيمة الاستهلاك، وهو الامر الذي رفضه مواطنون واعتبروه مبررا غير مقنع.

وبحسب رصد "جراسا" لشكاوى المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي فان استهجان وغضب المواطنين بات واضحا خصوصا بعد تخفي بند اسعار الوقود على الفاتور للشهر الحالي الا ان الفواتير جاءت اعلى من كل مرة وهو ما دفع المواطنين للغضب .

وقال احدهم ان الشكاوى والاعتراضات لا تاتي بنتيجة حيث ان لسان حال الشركة يقول "ادفع ثم اعترض"، الامر الذي رفضه المواطنون واعتبروه مجرد مماطلة تقوم بها الشركة.

مبرر واحد انبرت شركة الكهرباء في تأكيده على جميع الشكاوى وهو ارتفاع قيمة الاستهلاك فقط، رغم اعتراض المواطنين ... فما هي النتيجة؟

سؤال برسم الاجابة لدى شركة الكهرباء وكافة المسؤولين.!



تعليقات القراء

مواطن٥
والله العظيم اجتني فاتورة بقيمة٣٩ دينار استهلاك منزلي واشي مش طبيعي نرجو من جراسا متابعة الوضع لحي اظهار الحقيقة لان ينهش فيناوماحدراحم
30-01-2019 11:04 AM
مواطن 99
الفاتورة فعلا مرتفعة ، كانت الفاتورة دائما على وتيرة واحدة 11 دينار وهذا الشهر أصبحت 33 دينار فجأة ...هناك مشكلة وخلل ما ، ارجو الإيضاح
17-02-2019 10:05 AM
مواطنة
اجتني الفاتورة 100 دينار شهرين وراء بعض وانا ما عندي اشي يصرف ومستعد للكشف على بيتي وما قدرت ادفع وفصلو الكهربا عني وحكولي شركة الكهربا ادفع ثم اعترض وين مخافة الله
18-02-2019 08:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات