حلا شيحة تتعرض للسرقة !


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن تعرض فيلتها القائمة في الريف الأوروبي للسرقة، بعد أن تركتها هي وأولادها لعدة أيام.

وتقدمت الفنانة ببلاغ إلى مباحث الجيزة، وتكثف المباحث جهودها للكشف عن اللصوص، حيث أكدت الفنانة أنه تم سرقة مقتنيات غالية جدا.

ومن خلال المعاينة من خلال قسم الشيخ زايد تبين ان الفيلا على مساحة فدانين بمنطقة الريف الاوروبى وبها مرسم وتبين وجود بعثرة بمحتويات الفيلا.

وكشفت تحقيقات رئيس مباحث الشيخ زايد اختفاء تحف ومجوهرات وعدد من المقتنيات الثمينة بالفيلا، وقام الرائد احمد بدوى معاون مباحث الشيخ زايد بالتحفظ على كاميرات المراقبة و فحص المترددين على المنطقة وموظفى الامن وإخطار النيابة التى امرت بانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات.

يُذكر أن حلا شحة أعلنت منذ شهور عودتها للفن مرة أخرى بعد فترة اعتزال امتدت إلى أكثر من 11 عاما، وتخلت الفنانة عن الحجاب، مما تسبب في غضب عدد كبير من محبيها.

ومن المقرر أن تظهر حلا شيحة خلال رمضان المقبل مع الفنان محمد رمضان في أولى بطولاتها بعد الاعتزال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات