ريم البارودي تكشف أسرار جريئة عن زواجها من أحمد سعد


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، العديد من المفاجآت حول علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد، والتي لم تستمر طويلًا.

ريم البارودي، قالت خلال لقائها في برنامج «قطعوا الرجالة»، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية «النهار»: «تعرضت للخيانة كثيرًا وكل مرة كنت أسامح وأقول نزوة».

وأضافت: «اكتشفت أن الكل يتعرض للخيانة، وليس أنا فقط، لكنهم يخشون الاعتراف، ولست خجلة أن أقول إني اتخانت، كل الناس متخانة، لكن مبيحبوش يفتحوا الجرح، ويطلع شكلها مش حلو، أنا مأستحيش ومتكسفش».

وكشفت خلال الحلقة سر عودتها لأحمد سعد، رغم اعتدائه عليها بالضرب أكثر من مرة خلال فترة الزواج قائلة: «بعد الخناق طريقة الصلح تنسيك ما حدث مطرب صوته حلو، كان يعمل لي أغنية مخصوص، ومع حالة الحب، كنت بسامح وأصالح».

وعن سر عدم إنجابها طوال سنة الزواج، أكدت أنه لم يكن الوقت مناسبًا، ولكنهما كانا ينويان الإنجاب فور استقرارها، كما أنه كان يتمنى ذلك.

وأشارت إلى أن زواجها من أحمد سعد، لم يكن سريًا ولكنه كان معروفًا لكل العائلة وجيرانها ولكنها لم تكن مجبرة لإخبار الجمهور به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات