ما حقيقة هروب أمل علم الدین من منزلھا؟! (صور)


جراسا -

یعد زواج الممثل الأمریكي، جورج كلوني، من أمل علم الدین، من أكثر الزیجات استقرارا في عالم المشاھیر، وقد استمر 4 سنوات حتى الآن. لكن تقاریر جدیدة ادعت أن الثنائي على وشك الانفصال، وأن الطلاق سیكلف 400 ملیون جنیھ استرلیني، أي حوالي 522 ملیون دولار. ونفى جورج كلوني التقاریر التي تفید بأنھ یستعد للانفصال عن زوجتھ، وأصر نجم ھولیوود، البالغ من العمر 57 عاما، على أن "القصة مفبركة" بعد أن زعم موقع عالمي أن أمل ھربت إلى منزلھم في مدینة سردینیا الإیطالیة بعد شجار حاد بینھما.

وادعى الموقع أن المحامیة المدافعة عن حقوق الإنسان، البالغة من العمر 40 عاما، قد ھربت من مقر سكناھم في إنجلترا إلى منزلھا الإیطالي مع توأمھا ألكسندر وإیلا، وطلبت من جورج كلوني الابتعاد عنھا.

وذكر الموقع أن نجم ھولیوود "كان یود أن تستمتع العائلة بأكملھا بالعقار الجدید الذي ابتاعاه، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت أمل الذھاب لوحدھا، ما دفع جورج إلى المطالبة برؤیة طفلیھ والعودة للعیش معا، لكنھا أخبرتھ إذا ما قرر المجيء للعقار، فإنھ سیبقى في بیت الضیافة".

وأضاف الموقع أن الثنائي سیخوضان معركة طلاق تبلغ تكلفتھا ما یزید عن 520 ملیون دولار، إلا أن النجم أعرب عن عدم رغبتھ بإنھاء علاقتھما من أجل الطفلین والحب الذي یكنه لزوجته.

وقد نفى كلوني ھذه الشائعات واصفا إیھا بـ"المفبركة"، على الرغم من أن الزوجین لم یقضیا ذكرى زواجھما معا، فضلا عن تغیب أمل عن الحفل الذي أقامھ جورج للاحتفال بعلامتھ التجاریة للمشروبات الكحولیة "Casamigos ،"بینما كان جورج ووالدیھ، نیك ونینا، حاضرین لدعم أمل خلال تلقیھا جائزة UNCA ،"وھي أعلى وسام في حفل توزیع جوائز جمعیة مراسلي الأمم المتحدة في نیویورك.

 

























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات