اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة النجاح الوطنية


جراسا -

وقعت جامعة عمان الاهلية " الاردن" وجامعة النجاح الوطنية " فلسطين " اتفاقية تعاون مشترك بينهما في حرم جامعة النجاح الوطنية بنابلس يوم الخميس 24-1-2019 شملت العديد من مجالات التعاون فيما يتعلق بتبادل زيارات الاساتذة والطلبة والتعاون في مجال البحث العلمي والتقييم المؤسسي وضمان الجوده بين الجامعتين وذلك خلال زيارة وفد من جامعة عمان الاهلية لجامعة النجاح الوطنية ضمن جولته في فلسطين ومناطق 48.

وقد وقع الاتفاقية عن جامعة عمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور ساري حمدان وعن جامعة النجاح الوطنية القائم باعمال الرئيس الاستاذ الدكتور ماهر النتشة بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية "رئيس مجموعة الحوراني الاستثمارية " والوفد المرافق وبحضور نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشوؤن الأكاديمية الاستاذ الدكتور محمد العملة ومنسق الاتفاقية بين الجامعتين الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور.

وقد تم استقبال وفد جامعة عمان الاهلية بحفاوة من قبل رئاسة جامعة النجاح الوطنية ومسؤوليها وجال الوفد في حرم ومرافق جامعة النجاح الوطنية في المبنى الرئيسي القديم والمبنى الأكاديمي الجديد مبديا اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه الجامعة .

وفي نهاية الجولة قامت ادارة جامعة النجاح باستضافة الوفد على مأدبة غداء في منتجع وفندق الجاردن في مدينه نابلس .. كما تبادل الجانبان الهدايا والدروع التذكارية.

ويذكران القناة الفضائية لجامعة النجاح الوطنية قامت باجراء مقابلات صحفية مع الدكتور ماهر الحوراني والدكتور ساري حمدان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات