اغلاق

مشاجرة طلابية عنيفة في حرم احدى مدارس ذيبان الثانوية


جراسا -

خاص- شهدت احدى المدارس الثانوية في لواء ذيبان في محافظة مادبا مشاجرة طلابية بين أعداد كبيرة من الطلبة، واللافت في الخبر يأن المشاجرة حدثت أمام الهيئة التدريسية والادارية دون تدخل منهما يذكر.

فقد شهدت احدى مدارس اللواء قيام مباراة رياضية، وقام طلاب من الفريق الخاسر في المباراة بالاعتداء على احد الطلبة من الفريق الفائز، وقد اتخذت المشاجرة منحى خطيرا حيث تطور الى محاولة البعض من الطلبة استخدام الاسلحة البيضاء، لولا تدخل الاهالي الذين سارعوا لإبلاغ رجال الشرطة، لينجح الطرفان في فض المشاجرة.

مندوب "جراسا نيوز" الذي شهد الحادثة وحسب شكاوى ذوي امور الطلبة، فإن الكادر الاداري والتدريسي ممن تواجد منهم في حرم المدرسة حيث جرت المشاجرة لم يكلف نفسه عناء التدخل، الى جانب ما عكسته الحادثة من بدء نشوئها الى تطورها، من عدم توافر اي هيبة للمعلمين والاداريين لدى الطلبة، ما اعتبره اهالي بأنه مؤشر يستدعي الوقوف عنده، الى جانب العديد من المظاهر والظواهر التي تكتسح المدارس الثانوية وما يكتنفها من سياسات غير مفعلة باتجاه احتواء الطلاب وتقويمهم بقصد الحد من مظاهر العنف الطلابي.



تعليقات القراء

مراقب
يا هيك المدارس يا بلاش وينك يا نعيمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
19-11-2008 11:48 AM
عقله
يتحمل اولياء امور الطلبة المسؤولية عما يجري في المدارس، لانه لو حاولت ادارة المدرسة معاقبة الطلاب عل سوء سلكوهم لاقام اولياء الأمور الدنيا ولم يقعدوها. لا يمكن ان يكون المعلمون وحدهم كبش الفداء.
19-11-2008 09:15 PM
اسراء
عين من طين وعين من عجين
20-11-2008 02:57 PM
ابو المعنز
صح النـــــــــــــــوم با مدارس
21-11-2008 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات