شيري عادل ترد على أنباء انفصالها عن زوجها (شاهد)


جراسا -

نشر الداعية معز مسعود صورة حديثة جمعته بزوجته الفنانة المصرية شيري عادل، ظهرا فيها في لقطة رومانسية.

معز مسعود التقط الصورة مع زوجته شيري على طريقة “السيلفي”، كشفت عن انسجامهما الشديد، وأرفق الداعية الصورة بتعليق، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، قال فيه: ” سنظل نتذكر بعضنًا دائمًا بهذه الطريقة”.

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن انفصال الفنانة المصرية شيري عادل عن زوجها الداعية معز مسعود، بعد أن نشرت الفنانة صورة لها من لندن ولم يظهر معز معها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام»، بدت فيها بوجه مشرق مبتسم يغازله الشمس، وقالت: «عندما تنظر خلفك لا تهتم كما كنت في السابق فأنت حتما فعلت شيء جيد».

عدد من جمهور الفنانة المصرية فسروا تعليقها بأنه بمثابة إعلان عن طلاقها من زوجها الداعية، وهو ما نفته شيري تماما، وقالت: “بعد الشر ما حصلش الكلام ده”، مشيرة في تصريحاتها، أنها قامت بنشر بعض الكلمات التي أعجبتها فتوقع البعض أنها انفصلت عن زوجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات