تنفيذ المرحلة الثانية من دورة الإرشاد الاسري في "الشرق الاوسط"


جراسا -

باشر مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الشرق الاوسط بالشراكة مع معهد القضاء الشرعي التابع لدائرة قاضي القضاة، بتنفيذ المرحلة الثانية من الدورات التدريبية المتخصصة في الاصلاح والارشاد الاسري بعنوان " التراضي قبل التقاضي ".

واكد مدير مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الشرق الاوسط احمد نمر، ان هذه الدورات التدريبية تهدف إلى تحقيق الامن المجتمعي، ورفد الأسرة بالخبرات العلمية وتعزيز دورها الثقافي، مؤكدا أنها تشهد اقبالا متزايدا وأنها ستتوسع لتشمل محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة بالاضافة إلى العاصمة عمان بما يخدم الوطن وابنائه .

ويشارك في تقديم هذه الدورة عدد من القضاة والتربويين والاكاديميين من دائرة قاضي القضاة وجامعة الشرق الاوسط وتشتمل على عدة مسارات، منها القانوني والتربوي، اضافة إلى الجانب العملي، والذي سيتمكن خلاله المشاركون من زيارة مكاتب الاصلاح التابعة للمحاكم والتعرف على طبيعة عملها عن قرب.

تجدر الاشارة الى ان جامعة الشرق الاوسط ومعهد القضاء الشرعي، قد اتفقا على تبادل الخبرات والتجارب العملية، والتعاون لعقد دورات تدريبية واستحداث برامج تدريبية مشتركة متخصصة في الإصلاح والارشاد الأسري والصياغة التشريعية، يقوم على تنفيذها قضاة شرعيون وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والمعهد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات