اغلاق

ارتفاع عدد مسافري "فلاي جوردن" بنسبة 38%


جراسا -

حققت شركة فلاي جوردن نتائج تشغيلية إيجابية لسنة ٢٠١٨ مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي وبحسب البيان الصادر ، قال رئيس مجلس الإدارة، النائب السابق امجد المسلماني إن عدد المسافرين الذين نقلتهم الشركة على متن طائراتها للرحلات العارضة خلال هذه الفترة من عام 2018 إرتفع بنسبة 38بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي وكذلك ازدياد بعدد الساعات التشغيلية بنسبة 22 بالمئة.

وأشار إلى أن فلاي جوردن نقلت عام ٢٠١٨ مائة واربعون الف مسافر تقريباً، حيثُ بلغ الفارق بين السنة اللي قبلها نحو 60 ألف مسافر .

وأضاف أنه ونتيجة الزيادة إرتفع معدل إمتلاء مقاعد الطائرات نحو 90 بالمئة من عام 2018 إلى 80 بالمئة لفترة المقارنة من العام الحالي، وبنسبة زيادة بلغت 10 بالمئة.

وأوضح أن تحسناً ملحوظاً حصل خلال عام 2018 خلال اشهر الصيف الماضية وكذلك معدل الدقة في مواعيد الاقلاع والهبوط والذي وصل الى 95 بالمئة خلال عام 2018 حسب بيانات مطار الملكه علياء الدولي حصلت عليها الشركة.

وبين المسلماني ان زيادة أعداد مسافري فلاي جوردن، تعود للجهود التي بذلها العاملون في الشركة جميعاً لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين على جميع رحلاتها التي تشغل طائرات لنقل المسافرين، من طراز بوينغ 300/737، وأوضح أن القسم التجاري خلال هذا العام سوف ينفذ الحملات التسويقية لجميع وكلاء السياحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات