شويكة: نعيش لنعطي دون أن ننظر للخلف


جراسا -

شكرت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة من وجه لها النقد بعد تعيينها في الوزارة اثر التعديل الوزاري الثاني لحكومة الدكتور عمر الرزاز.

وقالت شويكة انها تشكر من انتقدها ما دام مصلحة الوطن هي الدافع، مؤكده ان الانسان يعيش في هذه الحياة ليعطي دون ان ينظر للخلف.

وكتبت شويكة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" ‏مع تجديد الثقة السامية، أتقدم لجميع الأحبة والاصدقاء بخالص الشكر على مشاعرهم الصادقة، والشكر ايضا لمن وجّه النقد ما دامت مصلحة الوطن هي الدافع. في هذه الحياة نعيش لنعطي دون أن ننظر للخلف".

وكانت شويكة قد تعرضت لانتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي لاستمرارها في الحكومة وتسليمها حقيبة وزارة السياحة متسائلين عن خبرتها في هذا المجال، فيما اعتبرها اخرون عابرة للحكومات منتقدين ايجاد وزارة تطوير الاداء المؤسسي التي استحداثها قبل اشهر وكلفت بالامس بالاشراف عليها.



تعليقات القراء

عليان
عيشي واعطي ...الله يعطيك العافية
23-01-2019 05:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات