العرموطي: يحق للملك ان يعيد قانون العفو العام للتعديل عليه


جراسا -

خاص- قال عضو كتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي ان الاستحقاق الدستوري يجيز للملك ان يعيد قانون العفو العام لمجلس الامة لاجراء تعديلات عليه او اصلاح تشوهات او اضافة مواد وبنودا عليه.

وقال العرموطي لـ"جراسا" ان قانون العفو العام شابه بعض التشوهات من خلال عدم اشتراط اسقاط الحق الشخصي فيما يتعلق بالشيكات، متوقعا ان يقوم مجلس الاعيان باقراره كما ورد وابعدها -بحسب الدستور- يتم رفعه للتوشح بالارادة الملكية السامية.

وبين ان من صلاحيات الملك اعادته خصوصا ان هناك شريحة كبيرة من المواطنين يمسها  التعديل على بند الشيكات وشمولهم لا يضر بمصالح واموال الاخرين كما يروج البعض، حين ان الحقوق المدنية مصانة في القانون ولا تلاعب فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات