دفنت رضيعتها حية لسبب لا يصدق


جراسا -

سمع سكان شاههانبور في أوتار براديش في شمال الهند صراخ رضيعة في الخلاء وفي درجة حرارة منخفضة، وكانت الصدمة العثور على الرضيعة مدفونة على قيد الحياة.

وذكر تقرير نشره "ديلي ميل"، اليوم، أن السكان المحليين نقّبوا عن مصدر الصراخ ليعثروا على جسد الرضيعة المتجمد، وبسرعة هرعوا بها إلى المستشفى حيث استقرت حالتها الآن.

وقال مارتين دارميندرا كومار، الذي سمع صرخات الطفلة لأول مرة: "كنت أعبر المنطقة في السابعة والنصف عندما سمعت طفلا يبكي، قادني صراخه إلى المكان، قمت بحفر الأرض ووجدتها على قيد الحياة".

وأضاف: "أخذتها إلى المستشفى الحكومي القريب وأبلغت الشرطة.. إنه عمل قاس، لا أستطيع أن أصدق كيف يمكن لشخص أن يتخلى عن طفل في هذا الطقس البارد".

ووجد تحقيق للشرطة أن والدي الطفلة- رجل يبلغ من العمر 30 عاما وامرأة تبلغ من العمر 28 عاما- دفنا مولودتهما الثالثة بإرادتهما، بناء على تعليمات "التانتريك"، الذي أخبرهما أن هذه الطفلة يتملكها الشيطان ووجودها خطر على الأسرة.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت الأب والخالة وزوجها، في حين لا تزال الأم هاربة.

و"التانتريك" هو ممارس لتانترا، وهو فرع آخر من نظم المعتقدات الهندوسية والبوذية، وهو مصطلح واسع يشمل العديد من النظريات والنصوص حول أساليب وممارسات تلك العقيدة المنتشرة في الهند.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات