رضوى الشربيني تصدم جمهورها بتحدي العشر سنوات (شاهد)


جراسا -

قررت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني خوض تحدي العشر سنوات، والذي انتشر مؤخرا بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

الإعلامية المصرية نشرت صور لها تعود إلى عشر سنوات، كما نشرت صور أخرى لها بدون ماكياج، وعلقت قائلة: ” رغم إنى ماكنتش عايزه أعمل التحدي ده لأني شايفه إنه التطور فى الروح مش فالشكل”.

وأوضحت تفاصيل كل صورة، بقولها: “اللي على الشمال من ١١ سنة، اللي على اليمين من ١٠، أما اللى تحت من غير مكياج”.

جمهور الإعلامية المصرية عبر عن صدمته الشديدة من صورها، حيث بدت مختلفة كثيرا عن شكلها الحالي، وخاصة صورها بدون ماكياج، وهو ما دفعها لحذف الصور بعد ذلك.

وكان عدد كبير من النجوم قد شاركوا في تحدي الـ 10 سنوات، ومنهم الفنانة رانيا يوسف، وشيرين عبدالوهاب، ودنيا سمير غانم، والمخرج عمرو سلامة، وإنجي وجدان، وهنا شيحة، وإدوارد، وياسمين علي، ونسرين أمين، ونرمين ماهر، والفنانة اللبنانية مايا دياب، واللبنانية دانا حمدان، ونادين نسيب نجيم، وإيمان العاصي، وإيمي سالم، ودرة، وأحمد عز، ومحمد محمود عبدالعزيز.



تعليقات القراء

قمر البوووااادي
الحلو يضل حلو
22-01-2019 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات