اصدار جدول مباريات البطولة الدولية الكروية


جراسا -

ابو عابد يعلن اسماء المنتخب اليوم

 أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة النرويج الودية لمنتخبات تحت سن 21، والتي تقام خلال الفترة من 22 الى 28 من الشهر الحالي بمشاركة منتخبات الأردن والعراق وسورية والنرويج جدول مباريات البطولة بعد الاجتماع الذي جرى في مقر الاتحاد أمس بين ممثلين عن الاتحاد النرويجي والمدير الفني لمنتخبنا الوطني البرتغالي نيلو فينغادا ومدير المنتخب أحمد قطيشات ومدير دائرة العلاقات الدولية عبدالله سليمان.

وتم الاتفاق على إقامة مواعيد وأماكن مباريات منتخب تحت سن 21 لتتوافق مع مشاركات الأندية الداخلية والخارجية، حيث ستقام جميع مباريات منتخبنا على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويقص منتخبا العراق والنرويج شريط افتتاح البطولة في الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتتبعها مباراة منتخبنا أمام سورية الساعة السابعة على نفس الملعب.

وتقام يوم الثلاثاء المقبل مباراة تجمع منتخبي النرويج وسورية الساعة السابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، كما تقام يوم الأربعاء المقبل مباراة منتخبنا الوطني والعراق الساعة الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وتختتم البطولة يوم الجمعة 28 الحالي باقامة مباراتين الأولى بين سورية والعراق وستقام الساعة الواحدة ظهرا على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، وتتبعها مباراة الأردن والنرويج الساعة الرابعة عصرا على ستاد الملك عبدالله.


وينتظر ان تتوافد المنتخبات المشاركة تباعا بعد وصول منتخب العراق في ساعة متأخرة من مساء أمس.


ابو عابد يختار النجوم

وينتظر ان يعلن مدرب المنتخب جمال ابو عابد اليوم عن اسماء 22 لاعبا سيتم اختيارهم للبطولة من مواليد اقل من 23 عاما، ليتسنى لهم بدء التدريبات اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

وفهمت "الغد" ان الاختيارات قد وقعت على اللاعبين عدي الصيفي وعبدالله ذيب ومهند محارمة وبهاء عبدالرحمن وانس بني ياسين واحمد عبدالحليم وعامر الوريكات وحماد الاسمر ومحمد ابو خوصة ومالك شلبية ورائد النواطير ولؤي عمران وطارق صلاح ومحمد الباشا وابراهيم الزواهرة ومحمد سمير وعامر الحويطي وانس جبارات وخليل بني عطية وحمزة الدردور.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات