هكذا تعتنين بشعركِ الأحمر


جراسا -

تتبع الكثير من السيدات اللون الأحمر في شعرهنّ، حيث يُعتبر من أكثر الألوان المغرية والجذابة بشكل عام، وقد أصبح الإقبال على صبغ الشعر بهذا اللون دارجًا جدًّا، لتميّزه ولأنّ النساء يتمتعنَ من خلاله باطلالة جميلة، إلا أنّ هناك مشكلة قد يواجهنَها بعد فترة من صبغ الشعر باللون الأحمر، وهي أنّ هذا اللون من أكثر الألوان التي تقفد بريقها وتصبح باهتة بسرعة، لذا لا بدّ من وجود طريقة للحفاظ على هذا اللون متميّزًا، وهي كالتالي:

1. لا تغسلي شعركِ كثيرًا حتى لا تفقدي اللون بسهولة، واكتفي بغسله مرة إلى مرتين في الأسبوع.

2. ابتعدي عن منتجات غسيل الشعر (الشامبو) الخاصة بالقشرة، والتي تكون قاسية على شعركِ وتساعد على فقدانه للونه وبريقه بسرعة أكبر.

3. استخدمي واحدًا من المنتجات التي تحافظ على لون الشعر مثل مجموعة لوريال.

4. حافظي على شعركِ من أشعة الشمس، فالشعر الأحمر يتغيّر لونه لأنه سريع التأكسد أكثر من الألوان الأخرى، وذلك عندما يتعرض شعركِ لأشعة الشمس، ويجب استخدام مستحضرات حماية الشعر من الشمس إذا كنت ستقضين وقتًا طويلًا خارج المنزل.

5. ابتعدي عن الدرجات الحمراء القريبة من البنفسجي، وذلك لأنها ليست درجات طبيعية، كما أنها تتغير بسرعة وتتحول لألوان أخرى بعد فترة قصيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات