منة فضالي تتحول إلى شقراء (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية منة فضالي، برفقة عدد من أصدقائها في حفل افتتاح سنتر تجميل زوجة الفنان رامي جمال.

منة فضالي، ظهرت خلال الحفل بشعر أشقر، حاز على إعجاب متابعيها، ونشرت صور من الافتتاح عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، متمنية لهما أن يكون فاتحة خير عليهما.

وعبر الفنان رامي صبري عن سعادته بمشاركتها في الحفل في تعليقه لها قائلًا: «أنتي صديقه مكسب وبنت جدعه شكرًا يا ام قلب سكر نورتينا».

من ناحية اخرى تصور منه مسلسل «قيد عائلي»، وهو من بطولة ميرفت أمين، وبوسي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وميريهان، حسين، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وأميرة هانى، وكارولين عزمى، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها منة فضالي هو مسلسل «بيت السلايف»، وشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبدالخالق.

كما شاركت في مسلسل «سلسال الدم»، الجزء الخامس، والذي شاركت فيه البطولة أمام الفنانة عبلة كامل، ورياضي الخولي، وأحمد سلامة، وراندا البحيري، نرمين ماهر، وعدد كبير من النجوم، وعرض في السباق الرمضاني الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات