اصابة مطلوب بتبادل لاطلاق النار مع الامن في البادية


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه ١٥ طلبا،  بعد أن أبدى مقاومة شديدة حاول خلالها إطلاق النار باتجاه قوة امنية، في منطقة الذهيبة الغربية في البادية الوسطى.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت حول مكان تواجد أحد المطلوبين من المصنفين بدرجة خطير ومسلح داخل أحد المنازل في منطقة الذهيبة الغربية في البادية الوسطى والمسجل بحقه ١٥ طلبا أمنيا على خلفية قضايا مخدرات وسرقات مختلفة والإيذاء والتهديد وغيرها .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبعد التأكد من تلك المعلومات وتحديد مكان تواجد ذلك المطلوب جرى مداهمته حيث أبدى مقاومة شديدة وحاول إطلاق النار باتجاه القوة الأمنية من سلاح ناري (مسدس) كان بحوزته حيث تمكنت القوة من إصابته في أسفل قدمه لتعطيله وتمت السيطرة عليه وضبط السلاح الناري وأسعف للمستشفى لتلقي العلاج وبوشرت التحقيقات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات