فندق بيت الضيافة البتراء يحصل على شهادة الآيزو 22000


جراسا -

أعلن فندق بيت الضيافة البتراء بكل فخرعن حصوله على شهادة الآيزو 22000 الخاصة بنظام ادارة الغذاء الآمن، و التي تُحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة الأطعمة الآمنة بمقاييس دولية، حيث تشمل عدة عناصر منها: التواصل المتفاعل، إدارة الأنظمة، برامج مطلوب إكمالها، بالإضافة إلى مبادىء تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد محمد الفلاحات مدير الفندق قائلاً: " نحن فخورين جداً بتحقيق هذا الإنجاز الجديد لفندق بيت الضيافة البتراء،. فنحن نحرص دائماً على أن نقدم أفضل أنواع الأغذية لضيوفنا وأكثرها جودة. وجائت هذه الشهادة لتثبت الجهود المبذولة والمتواصلة من قبل طاقم عملنا المحترف في تقديم تجارب غذائية مميزة لضيوفنا. فبعد عدّة أشهر من التحضيرات تمكّنا من الحصول على هذه الشهادة عقب نجاحنا في اجتياز سلسلة من عمليات التدقيق، لنؤكّد بذلك على امتثالنا الكامل بمعايير سلسلة التقييم الخاصة بالصحة والسلامة الغذائية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات