كيف تكون حواجب المرأة الجذابة للرجال ؟


جراسا -

توصل خبراء في دراسة أمريكية حديثة، إلى شكل حاجبي المرأة الأكثر جذبا لاهتمام الرجال، نظرا لأنها تعزز تحديد إطار العيون، وتزيد من جمال وأنوثة المرأة.

وطلب الخبراء، وهم من جامعة أوكلاند في ولاية ميشيغان الأمريكية، من آلاف المتطوعين تقييم صور فوتوغرافية، لعدد من الفتيات اللواتي يختلفن فيما بينهن بشكل الحواجب.

وأظهرت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الفتيات اللاتي يمتلكن حواجب سميكة دون مبالغة، هن الأكثر جاذبية في نظر الرجال، وعلى النقيض من ذلك، النساء ذات الحواجب الرفيعة كنّ أقل شعبية.

وقالت رئيسة فريق الباحثين "ليزا ويلنغ" إن الحواجب العريضة نسبيًا، تشير إلى امتلاك الفتاة صفات أخرى محببة عند الرجال، كالنظافة والعفوية.

ولا يقتصر شكل الحواجب على إبراز جمال وجه المرأة فحسب، بل أكدت العديد من الدراسات، أنها تشكّل الكثير من السمات الشخصية، وفي كثير من الأحيان يدل شكل الحاجبين، على بعض الصفات الشخصية التي تتمتعين بها بحسب الخبراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات