هل تفكر إيمي سمير غانم بإجراء عملية تجميل؟ (شاهد)


جراسا -

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

الصورة التي نشرتها إيمي انقسمت إلى صورتين واحدة منذ طفولتها والأخرى حديثة، وظهرت فيها مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

إيمي علقت على الصورة وكتبت: «طيب هو أنا ليه مناخيري كبرت أوي كده يلا الحمد لله الحمد لله»، وتلقت الفنانة سيل من التعليقات من قبل الجمهور الذي أكد على جمالها في كل الأوقات.

بعض فانز الفنانة المصرية تساءل إن كانت تفكر في إجراء عملية تجميل في أنفها مثلما سبقتها في ذلك عدد من الفنانات، ولكن استبعد بعضهم ذلك، قائلين إن إيمي كانت تقول تعليق طريف فقط.

إيمي احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز الـ 59، مع عدد من النجوم ومنهم يسرا، ليلى علوي، شيماء سيف، يحيى الفخراني، بوسي شلبي، وغيرهم.

يُذكر أن هناك بعض الفنانات اللاتي قمن مؤخرا بإجراء عمليات تجميل في الأنف ومنهن الفنانة مي عز الدين، والتي أجرت الجراحة دون علم والدتها، كما أجرت نسرين أمين عملية تجميل أيضا بالأنف وكذلك الراقصة دينا واللبنانية نجوى كرم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات