تنظيم مسابقة أسرع مبرمج في "الشرق الاوسط"


جراسا -

نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الاوسط مسابقة " أسرع مبرمج "وهي مسابقة سنوية تهدف إلى تشجيع المبادرات الريادية والابداعية لدى الطلبة وتنمية مواهب الطلبة ورفع مستوى مهاراتهم في تكنولوجيا المعلومات. وتضمنت المسابقة التي حضرها عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن أبو عرقوب وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة ، تشكيل فرق من طالبين عبر ثلاث جولات لتنفيذ بعض المهام بواسطة لغات البرمجة ( c++ او java أو c ) حيث يتم تتويج الفريق الذي أنجز هذه المهام بأسرع وقت .

وبين عميد الكلية أن هذه المسابقة تأتي لرفع مستوى ومهارات الطلبة في الجوانب الاكاديمية واللامنهجية وتوظيف الجانب الابداعي لديهم، واضاف أن تنظيم المسابقة يأتي انسجاما مع رؤية الكلية والجامعة بالتواصل الدائم مع طلبتها ورفع مستوى مهاراتهم وتنمية الحس الابداعي لديهم .

وشارك في الجولة الأولى من المسابقة عشر فرق من الطلبة من مراحل مختلفة في أجواء شهدت منافسة قوية ، إذ تأهل أربع فرق إلى الجولة الثانية ومن ثم تأهل فريقان إلى الجولة النهائية ، وحصد الفريق المكون من الطالبين مايا خالد حاتوزوق و يمان سمير نصار المركز الاول . وفي ختام المسابقة توج عميد الكلية الطالبين الفائزين بالمركز الأول ، حيث أعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لمنحهم فرصة تعزيز الحس الابداعي و ابراز مواهبهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات