الرزاز يصل بيروت


جراسا -

وصل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى بيروت مساء السبت حيث يشارك مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة التي تعقد الأحد .

وجرى لرئيس الوزراء استقبال رسمي لدى وصوله مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت حيث كان في استقباله رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري وعدد من الوزراء والمسؤولين والسفيران الاردني في بيروت نبيل المصاروة واللبنانية في عمان ترايسي شمعون.

وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الاردني والوطني اللبناني.

ويلقي رئيس الوزراء كلمة الاردن في القمة التي تعقد تحت شعار "الانسان محور التنمية" يركز خلالها على اهمية تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي والتجاري بين الدول العربية. ويضم الوفد الرسمي الاردني الى القمة كلا من وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ومندوب الاردن الدائم في جامعة الدول العربية/سفير الاردن لدى القاهرة علي العايد والسفير الاردني في بيروت نبيل المصاروة.

وتناقش القمة العديد من الملفات الاقتصادية تتعلق بالأمن الغذائى العربي ومنطقة التجارة العربية الكبرى واستكمال متطلبات إقامة الاتحاد الجمركي العربي والاقتصاد الرقمي وملف الطاقة وبخاصة الكهرباء اضافة الى ملفات اخرى تتعلق بالسياحة والثقافة ودعم وتمكين المرأة.

كما سيتم عرض تقارير المتابعة حول تنفيذ قرارات القمم السابقة وما تم انجازه منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات