تيم حسن يلخص حياته في 6 لقطات (صور)


جراسا -

شارك النجم السوري تيم حسن في تحدي «العشر سنوات» المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجأ متابعيه بالعودة لأكثر من 10 سنوات للخلف.

تيم لخص حياته في 6 لقطات، أولها بصورة لوالديه في شبابهما، وتعود لعام 1976، ويبدو أنه العام الذي احتفل فيه الثنائي بزواجهما، وتبعها الفنان السوري بصور شخصية له من مراحل عمرية مختلفة، حتى وصل لصورة جديدة له بعام 2019، وارفق هذه الصور بتعليق كتب فيه: «العمر الطويل للجميع ان شاء الله، قصة حياتي».

فانز تيم تفاعلوا مع الصور بشكل واسع بتعليقات أكدوا فيها أن النجم السوري يتمتع بوسامة واضحة منذ نعومة أظافره، مؤكدين زيادة جاذبية ملامحه مع تقدم عمره، في الوقت الذي لفت فيه البعض إلى وجود شبه بينه وبين والده.

من ناحية أخرى، يستعد تيم حسن لتصوير الموسم الثالث من مسلسل «الهيبة»، والذي يتشاركه بطولته، النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، بينما يُعرض لزوجته وفاء الكيلاني حالياً برنامج «تخاريف» عبر شاشة mbc.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات