توضيح حكومي حول تخفيض الضريبة على السلاحف والأفاعي


جراسا -

قالت منصة "حقك تعرف" الحكومية، أن تخفيض ضريبة المبيعات على السلاحف والأفاعي "لأنها سلع أساسية للأردنيين"، إشاعة، رغم وجودها فعلا في قائمة السلع المشمولة بقرار التخفيض.

وقالت المنصة، إن أنظمة تصنيف السلع هي أنظمة عالمية، وتعمل بكودات موحدة لجميع دول العالم، لغايات جمركية وصحية وضريبية، ومقسمة لمجموعات محددة، وإدراج أي سلعة ضمن مجموعة محددة لا يعني بالضرورة أنها تخص منطقة معينة أو دولة بعينها.

وأشارت "حقك تعرف"، إلى أن الحكومة أعلنت قائمة السلع المشمولة بقرار التخفيض، بكل شفافية ووضوح، دون زيادة أو نقصان، ولذلك أثارت بعض السلع استغراب الأردنيين.



تعليقات القراء

سامى
طيب شو هي السلع أساسية للأردنيين اللي تم تخفيض الضريبة عليها..؟؟ بمعني (( لا سمح الله و....)) الخبز..... البنزين.... البطاطا.... البندورة....
19-01-2019 11:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات