الجمعة: اجواء باردة نهاراً .. وتحذير من تشكل الصقيع ليلا


جراسا -

انحسر أمس المنخفض الجوي والجبھة الھوائیة الباردة التي رافقته وأثرا على المملكة منذ أول من أمس الاربعاء، حیث تساقطت الثلوج بكثافة فوق المرتفعات بعمان والوسط والشمال والجنوب، فیما ھطلت الأمطار والبرد بغزارة، وشھدت المملكة اجواء عاصفة وریاحا شدیدة وانخفاضا شدیدا لدرجات الحرارة.

ُالجمعة، یكون الطقس باردا بشكل عام، مع بقاء درجات الحرارة نھارا دون معدلاتھا نسبةً لھذا الوقت من العام ما بین 2-3 درجات مئویة.

وحسب نشرة موقع ”طقس العرب“ یكون الطقس الجمعة غائما جزئیا إلى غائم أحیاناً بسحب منخفضة. وتكون الریاح غربیة إلى شمالیة غربیة معتدلة السرعة.

في خلیج العقبة تكون الریاح شمالیة خفیفة الى معتدلة السرعة والبحر خفیف ارتفاع الموج.ٍ إلى شدید البرودة بوجھ ُ عام في مختلف المناطق.ويتوقع تشكل الصقيع في اللیل، في أجزاء مختلفة من المملكة، تشمل المرتفعات الجبلیة والبادیة والسھول الشرقیة. و یكون الطقس بارداً بینماُ تكون الریاح متغیرة الاتجاه خفیفة السرعة.

ونصح الموقع بالانتباه من تشكل الصقیع في أجزاء عدیدة من المملكة.
درجات الحراة العظمى والصغرى الیوم الجمعة تكون كالآتي: شرق عمان: من11الى3 ،غربعمان: من9 الى3 ،إربد: من 11 الى6 ،جرش: من9الى5 ،السلط: من 12الى7 ،عجلون : من10الى6 ،الزرقاء: من 9 الى5 ،المفرق: من 10الى4 ،مادبا: من9 الى4 ،الكرك: من 7 الى1،الطفیلة: من9 الى5 ،معان: من7الى2 ،العقبة: من18 الى9 والبحر المیت: من15 الى9.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات