رهف تسخر من عائلتها بسيجارة حشيش ونبيذ


جراسا -

نشرت الفتاة السعودية الهاربة إلى كندا رهف القنون (18 عامًا)، عبر حسابها على “سناب شات”، صورتين جديدتين سخرت في إحداهما من عائلتها.
وظهر في الصورة الأولى ما يبدو أنها سيجارة “حشيش”، حيث علَّقت عليها بقولها:”تِبخّروا يالقنون تِبخّروا”، في تعليق تضمَّن سخرية واستهزاء بعائلتها.

وظهر في الصورة الأخرى كأس على مائدة ممتلئ بمشروب داكن اللون يبدو كأنه أشبه بالنبيذ، وعلَّقت عليها برمز مشروب الخمر “إيموجي” الموجود في التطبيق.

ونشرت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، الأربعاء، صورًا جديدة تعكس بدءها حياة جديدة بطريقة وُصفت بـ”المستفزة”، لمجتمعها المحافظ الذي تعاطف كثيرون فيه معها، باعتبارها صغيرة، وجرى توظيفها ودفعها نحو مصير مجهول ومؤلم لعائلتها وذويها، وفقا لموقع "إرم نيوز".

والتقطت “رهف” صورًا عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيها بلباس قصير يكشف عن ساقيها وفخذيها، واضعة على جسدها كوبًا من قهوة “ستاربكس”، ومعلّقة على الصورة بكتابة:”صباح الخير”، باللغة الإنجليزية.

وكان رئيس الوزراء الكندي، جاستين ترودو، قد أعلن أن بلاده قبلت الطلب الذي تقدَّمت به مفوضية الأمم المتحدة العليا لمنح حق اللجوء إلى الفتاة السعودية رهف.



تعليقات القراء

2020
لعنة الله عليكي ...
19-01-2019 06:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات