أمام سمو ولي العهد ..


جراسا -

كتب ماجد ابو رمان 

بداية هذا البيان أصدره عني وحدي وبإسمي... لست مخولا بالتحدث عن أحد لأن اليوم الكل يستطيع أن يمثل نفسه ...

زمان العبيد ولى إلا في عقول البعض من الضعفاء والجبناء والمتخاذلين مع أنفسهم.. ثانيا..ولأني أردني الهوى سلطي الهوية يحق لي أن أتحدث بداية عن مدينتي مدينة التاريخ والعراقة كيف كانت وأين وصلت.. وأستطيع أيضاً أن أخاطب رأس الهرم في الدولة لأن الحال العام لا يسر عدو ولا صاحب وأصبح يوجب النصيحه..وما أثار حفيظتي وجعلني أخرج عن صمتي وخصوصاً وأنا للتو خرجت من السجن بقضية الله يعلم والعبد يعلم كيف جاءت وأسبابها ولست في معرض ذكر ذلك ولكن كان لابد من الإشارة.. الزيارات الملكيه سواء جلالة الملك. أو جلالة الملكة.. أو ولي العهد وهي الأهم لأنها وبدون أن نكذب على أنفسنا مبايعات وتقرب من هموم الشارع الأردني.. في كل زيارة نسأل أنفسنا ماذا قالوا له وعن ماذا سأل.. ولانرى سوى صور سلفي واستعراض بلا معنى ونكون بتلك الزيارة تأمرنا على أنفسنا وعلى بلدنا ولم ننقل الواقع وقمنا وغششنا المدعو وأوهمناه....وفي الزيارة الأخيرة لولي العهد سمو الأمير حسين لمدينة السلط مع إعتزازنا بالشيخ مروان الحمود والعلاقة الوديه التي نحملها له فهو معالي الشيخ مروان الحمود وهذا يكفي...مع أني عرفت أن الدعوة بإسم عبدالحليم مروان الحمود وللأسف لم أتشرف بمعرفته مثلي مثل الكثير من أبناء السلط وقد يكون لكثرة إنشغاله مقل في التواصل مع أبناء مدينته المحبه له ولوالده ولجده الذي يحمل إسمه ذلك القومي الشريف صاحب المبدآ الثابت...وعودة للزيارة كنت أتمنى على الحضور أن ينقلوا لولي العهد ماتعانيه هذه المدينه من نقص خدمات.. كنت أتمنى أن يعرف الأمير كم وصلت نسبة البطاله بين الشباب والشابات مع أن السلط من أعلى نسب التعليم في المملكة.. كنت أتمنى أن يعلم الأمير أنه وأثناء زيارته للسلط كان أبناء جامعة البلقاء يعتصمون إحتجاجا على إرتفاع الرسوم... وأن يعلم أن أهالي الطلاب يؤجلون الفصول الدراسية لضعف الحال... كنت أتمنى أن يعلم سمو الأمير أن السادة الحضور المتخمه بطونهم قد نقلوا له أنه وعلى بعد ٢كيلوا متر من مكان الدعوة وفي إحدى محطات البنزين.. تبرع محسن لفقراء العائلات ليفاجأ أن تبرعه لم يكفي لعدد هؤلاء العائلات ناهيكم عن من تعففت نفسه عن الذهاب... 

والأن أنا من سأقول لسمو الأمير...

لأن الأردنيين وبكافة أطيافهم القاسم المشترك الوحيد لديهم الهاشميين ولأننا جزء من هذا المكون الإجتماعي ساهم أجدادنا في البيعة الأولى وورثناها أباء وأبناء حقنا أن نقول لكم ليس هؤلاء هم من يمثلوني وقد يكون غيري الكثير..
سمو الأمير هؤلاء ليسوا الشعب الأردني ولا يمثلون الضمير العام المحتقن من غلاء الأسعار وزيادة الضرائب والبطالة. سمو الأمير.


إن من ينصحكم أن هؤلاء هم المبتدأ والخبر قد أخطأ وخروج العديد للشارع قبل أشهر أثبت عدم قدرتهم على إدارة الأزمات..


سمو الأمير... يامن تحمل إسم الراحل العظيم مؤسس المملكة وباني نهضتها عليك العودة لأرشيف جدك الراحل العظيم حتى تعلم كيف كان الأقرب الى شعبه كيف أحبهم فأحبوه...


سمو ولي العهد.. حللت أهلا ووطأت سهلا..ولكن كان لا بد من قول ما قيل
#ماجد_ابورمان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات