حملة للدعس على العلم الاسرائيلي


جراسا -

اعلنت لجنة مقاومة التطبيع والقضايا القومية في نقابة لمهندسين عن حملة للدهس على العلم الاسرائيلي.

الحملة التي حملت عنوان #ادعس ستبدأ الساعة الواحدة من ظهر السبت المقبل 19/1/2019 في جميع فروع مجمع النقابات في المحافظات.

وكانت حادثة دعس وزيرة الاعلام جمانة غنيمات على العلم الاسرائيلي المرسوم على مدخل مجمع النقابات المهنية اثارات الجدل مؤخرا، حيث اعلن رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان د. ابراهيم الطراونة انه سيتم رسم العلم الاسرائيلي على جميع مداخل فروع مجمع النقابات في المحافظات ، معتبرا ان ذلك هو اقل ما يمكن فعله ردا على الاستياء الاسرائيلي من دوس الوزيرة جمانة غنيمات على العلم الموجود على ارضية مدخل مجمع النقابات في عمان، في الوقت الذي يرتكب فيه الجرائم ويسمح بتدنيس المستوطنين للمسجد الأقصى يوميا.



تعليقات القراء

شاطر
أشبعناهم شتما وفازو بالأبل
17-01-2019 12:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات