إياد نصار بـ"لوك" غريب (صور)


جراسا -

فاجأ الفنان الأردني إياد نصار محبيه ومتابعيه عبر انستجرام، ونشر صوراً جديدة ظهر فيها بـ«لوك» غريب، حيث اطال شعره وأطلق شاربه.

إياد أوضح أن هذه الصور من كواليس تصوير فيلمه الجديد «كازابلانكا»، حيث ظهر في الصورة مع منتح العمل وليد منصور، كما نشر لقطة أخرى، تجمعه بشريكه في بطولة الفيلم، النجم المصري أمير كرارة، وهي اللقطات التي أثارت حماس وشوق فانز النجم الأردني لمشاهدة الفيلم.

يُذكر أن «كازابلانكا» من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، كما يشارك في بطولته؛ غادة عادل وباسل خياط، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد مفتاح، محمود البزاوي، أحمد داش، بالإضافة للنجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وغيرهم.

من ناحية أخرى، انتهى إياد نصار من تصوير مشاهده في فيلم «رأس السنة» من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد أحمد صقر، ومن المقرر عرضه فى موسم أجازة منتصف العام، ويشارك إياد في بطولته إلى جانب شيرين رضا، أحمد مالك، إنجي المقدم، وهدى المفتي، وسالي عابد، وغيرهم.



تعليقات القراء

2019
لكلك حبك يا جميل
17-01-2019 07:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات