فيتال: لا أهتم مع من سنلعب في الدور التالي


جراسا -

ابدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركليمانز رضاه عن لاعبيه في الدور الأول من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات، رغم التعادل الذي جرى اليوم الثلاثاء مع المنتخب الفلسطيني.

واشار فيتال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إلى أن فريقه نجح في تصدر المجموعة وحصد 7 نقاط، وهذا شيء إيجابي.

وعن تراجع اداء المنتخب في مباراة اليوم مقارنة بمباراتيه أمام استراليا وسوريا، أشار فيتال الى انه يثق بجميع لاعبي المنتخب وعددهم 23 لاعبا، لافتا الى ان هناك بعض الصعوبات التي واجهت النشامى في مباراتهم اليوم.

وعن طريقة لعبه، اشار فيتال الى انه يملك لاعبين جيدين قادرين على تطبيق المهام الموكلة اليهم، بحسب مجريات المباراة، وانا سعيد بقدرة اللاعبين على التكيف مع طريقة اللعب.

وعن اشراك احمد العرسان واحمد سمير واحسان حداد في المباراة بدل المصابين، وعدم اقدامه على تغييرات أخرى لإتاحة المجال امام لاعبين جدد للمشاركة، اوضح فيتال أنه في حال كان فريقه يسير بخطى ثابتة فانه لا يفضل الاكثار من التغييرات والتبديلات في التشكيل.

وعن مباراة دور الستة عشر، أشار المدرب البلجيكي إلى انه لا يهتم مع من سيلعب في الدور التالي، وانه سيبدأ يوم غد الاعداد للمباراة في ظل رغبته بإعطاء اللاعبين استراحة يوم الاربعاء.

وأبدى المدرب البلجيكي رضاه عن اداء دفاع المنتخب الذي حافظ على نظافة شباك المنتخب الاردني في الدور الاول وهذا يسجل للمدافعين.

بدوره، اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي، أنه راض عن اداء منتخبه في المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد اهدار العديد من الفرص.

واكد المدرب انه سعيد بعدم قدرة المنتخب الاردني على التسجيل في مرماه، في ظل قوة المنتخب الاردني الذي فاز على منتخبين قويين هما استراليا وسوريا. وأشار المدرب الجزائري الى انه سينتظر لمعرفة فيما اذا كان فريقه من المتأهلين ام لا، تمهيدا لتحديد الخطوات التالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات