كأس اسيا .. التعادل السلبي يحسم مواجهة النشامى وفلسطين


جراسا -

انتهت مباراة النشامى وفلسطين ضمن الجولة الاولى من بطولة كأس آسيا 2019 والمقامة في الامارات بالتعادل السلبي صفر لصفر.

وشارك المنتخب الوطني بتشكيلته الرسمية في المباراة والتي ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب واحسان حداد في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وأحمد سمير وخليل بني عطية في الوسط، وكل من أحمد العرسان وسعيد مرجان وياسين البخيت في الهجوم.

وأطلقت فزعة نشامى لدعم المنتخب الوطني الأردني خلال البطولة الأسيوية المقامة في الإمارات، مبادرة لتوحيد هتاف الجماهير على المدرجات خلال مباراة الأردن وفلسطين يوم غد الثلاثاء.

وجاءت المبادرة انطلاقا من العلاقة الأخوية المتجذرة ووحدة الدم والنسب التي تربط رئتي نهر الأردن، الأردن وفلسطين.

وصممت المبادرة بحسب أحد مؤسسيها محمد عربيات، و"تيفو" يحمل شعار "شعب واحد مش شعبين" ترفعه جماهير المنتخبين عند دخول اللاعبين.

وسيتم توزيع "الشماغات" الحمر والسود على المدرجات لرفعها عند دخول اللاعبين على الملعب بحيث تشكل لوحه فنية تعكس الوحدة الوطنية بين البلدين الشقيقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات