رئيس جامعة الزرقاء يزور كلية الصحافة والإعلام


جراسا -

قام رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، بزيارة تفقدية لكلية الصحافة والإعلام في الجامعة، التقى خلالها عميد الكلية الدكتور أمجد صفوري، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال الدكتور بسام الحلو إن كلية الصحافة والإعلام تعمل على تخريج طلبة ذوي كفاءة علمية ومهنية عالية تمكنهم من مواكبة التطورات الإعلامية المتسارعة، وتقديم برامج أكاديمية عالية المستوى؛ تتسم بالحداثة والريادة، خاصة فيما يتعلق بالإعلام الرقمي.

وأكد ضرورة تنمية مهارات الطلبة في الجانب المعرفي والتقني لتأهيلهم لسوق العمل بالشكل الأمثل، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإعلام، لصقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته الذاتية.

وأكد الدكتور أمجد صفوري أن كلية الصحافة والإعلام تعمل على تخريج كفاءات إعلامية مؤهلة علمياً وعمليا لحمل الرسالة الإعلامية الهادفة، من خلال قسمي الصحافة والإعلام والإذاعة والتلفزيون، ومواكبة المستجدات الفنية والتقنية والعلمية في حقل الاتصال، لتخريج إعلاميين مؤهلين للقيام بمختلف أشكال البحث العلمي الإعلامي لخدمة قضايا المجتمع.

وأشار إلى الشراكة بين الكلية والمؤسسات الإعلامية المختلفة، خاصة إذاعة لقاء FM، لتدريبهم طلبة الكلية على فنون العمل الإعلامي المختلفة، تأكيدا لنهج الكلية في الربط بين الجانب العلمي والتطبيقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات