متجر فساتين زفاف يثير ضجة (صور)


جراسا -

أقدم محل بيع فساتين الزفاف على تقديم منتجاته بطريقة لافتة للنظر أثارت إعجاب الكثيرين.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، نشرت بيث ويلسون البالغة من العمر 36 عاما صورة لواجهة عرض متجرا لبيع فساتين الزفاف وهو يعرض فستان زفاف على مانيكان جالسا على كرسي متحرك، وذلك ببلدتها بورتشيشيد، في بريطانيا.

لمس المشهد قلب بيث ويلسون نظرا لاستخدامها المقعد المتحرك لمدة خمس سنوات مما جعلها تشعر أن المتجر يمثلها ودعت بقية المتاجر لمحاكاة نفس الشيء.

انتشرت تغريدتها على نطاق واسع وأثارت ضجة كبيرة حيث أثنى الكثيرون على ما فعله أصحاب المتجر والذين راعوا أصحاب الاحتياجات الخاصة.

قال أصحاب المتجر انهم لم يفكروا كثيرا قبل وضع المانيكان، كما ظهر المقعد المتحرك بشكل جميل مزينا بالأفرع الخضراء.

قالت بيث إنها المرة الأولى التي ترى مقعدا متحركا بنافذة متجر، وأضافت أن الثوب سيغير يوم الكثيرين للأفضل كما ستزداد مبيعات المتجر بسبب تقديره للآخرين خاصة بعد انتشار التغريدة وإعادة نشرها بين الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات