اتفاقية تعاون بين "الزرقاء" والمجلس العربي للموهوبين


جراسا -

وقع اليوم الثلاثاء في جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون بين الجامعة والمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، تهدف لتطوير علاقات التعاون العلمي والتبادل الأكاديمي بين الجانبين.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن المجلس رئيسها الأستاذ الدكتور فتحي جروان، لتعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والعلمية والثقافية والبحثية، ونشر بحوث المشاركين في المؤتمرات العلمية الدولية التي يعقدها المجلس سنوياً بعد تحكيمها تحكيما علميا وفق الشروط التي تعتمدها مجلة جامعة الزرقاء، وإشراك المجلس العربي في تحكيم البحوث الخاصة بالمؤتمرات التي يعقدها، بحيث يكون التحكيم تشاركيا بين المجلس وعمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء.

كما نصت على التعاون في تنسيق البرامج وتبادل الخبرات، وتعزيز التعاون العلمي في برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر والتدريب، و تنظيم اللقاءات من المؤتمرات والندوات وورش العمل. والتعاون في تطوير البرامج الأكاديمية والمناهج، وتبادل مصادر المعرفة والتعليم والتعلم الإلكتروني والمواد العلمية الرقمية، بالإضافة للتشجيع على الاستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية بين الجانبين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات